fbpx

البرامج الطبية للجلد

المعالجة النسيجية المشيمية هى دراسة المشيمة البشرية وفائدتها في تطوير الأدوية التى يمكن أن تكون فعالة في علاج حالات مثل البهاق والصدفية والثعلبة من قِبَل الدكتور كارلوس مياريس تساو Dr. Carlos Miyares Cao الباحث العالمي مشهور له دكتوراه في الطب من جامعة هافانا University of Havana بكوبا المتخصصة في أمراض النساء والتوليد وعلم الأدوية، ومن 1965 إلى 1975 شَغِلَ منصب أستاذ علم الأدوية في جامعة هافانا بكوبا. بالإضافة لكونه أيضًا باحث متقدم وأدار حوالي 100 دراسة بحثية.

في سبعينيات القرن العشرين 1970، اكتشف الدكتور كارلوس مياريس كاو  Dr. Carlos Miyares Cao – الذي يدرس عملية التمثيل الغذائي للمشيمة – مادة تؤدي إلى إنتاج الخلايا الصباغية، وهي أصباغ مسؤولة عن لون البشرة والشعر والعينين. وبسبب هذا الاكتشاف، أوقفت كوبا تصدير مشيمتها البشرية من أجل استخدامها في صنع أدوية ومستحضرات تجميل جديدة. حتى يومنا هذا، تم تطوير عشرين منتجًا جديدًا بما في ذلك Melagenina Plus لعلاج البهاق و Cordemina لعلاج الصدفية ومحلول Proactive والشامبو Piloactive لعلاج أنواع مختلفة من الثعلبة.

علاجات البشرةفي عام 1985، تم إنشاء عيادة سيرا جراسيا Cira García في هافانا تحت إشراف الدكتور كارلوس مياريس تساو Dr. Carlos Miyares Cao. كما دفع نجاح العيادة محليًا ودوليًا الحكومة الكوبية في عام 1986 إلى إنشاء مركز علاج الأنسجة المشيمة برئاسة الدكتور كارلوس مياريس تساو. وفي عام 1987، تم إنشاء الخدمة الطبية الدولية والوطنية بسبب ارتفاع الطلب وزيادة عدد المرضى الأجانب الذين يبحثون عن العلاج في كوبا (بما يعادل 100 مريض شهريًا من 90 دولة مختلفة).

منذ عام 1988 إلى 1991 تم إنشاء مراكز طبية في بلدان أخرى. وقد حصل موظفو هذه المراكز على تدريبهم في مركز علاج الأنسجة المشيمة لضمان نفس الكفاءة في تطبيق الطريقة المستخدمة في كوبا.

حيث أن الطريقة التى طورها الدكتور كارلوس مياريس تساو مسجلة في كوبا واليابان والهند والمجر وإنجلترا وروسيا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والسويد.

العلاج :

يمكن توضيح طريقة البرامج الطبية للجلد والبهاق من خلال خدماتنا في استخدام مرهم الميلاجينينا بلس Melagenina Plus، وهو مستخلص كحولي من المشيمة البشرية ممزوج بالميلاجينينا والكالسيوم تم تطويره بواسطة الدكتور كارلوس مانويل مياريس كاو. حيث يعمل هذا المرهم عن طريق تحفيز إنتاج الخلايا الصباغية حول حدود المنطقة المتأثرة أو داخلها أو كلا الحالتين. لقد أظهرت الدراسات أن العلاجات فعالة في حوالي 86 ٪ من المرضى، ويمكن رؤية النتائج في غضون 3 إلى 7 أيام، عند استخدامها بشكل صحيح. ويعتبر Melagenina Plus آمنًا ويمكن استخدامه على الأطفال والنساء الحوامل أو المرضعات وكبار السن دون أي آثار جانبية.

لتلقي العلاج في كوبا للبهاق أو الصدفية أو الثعلبة ، يجب أولاً إجراء استشارة مع اختصاصي. وبعد تقييم الحالة سوف يحدد المتخصص طول مدة العلاج ويشير إلى كمية المنتج العلاجي المطلوب استخدامه.

كما يوصي الخبراء الكوبيون بإيقاف جميع علاجات البشرة قبل 45 يومًا من الوصول إلى كوبا.

يرجى ملاحظة أن الدواء لا يباع دون تقييم من اختصاصي ودون وصفة طبية من طبيب مؤهل

 

تواصل معنا
× تواصل معنا على الواتساب