fbpx

التوصيات

باميلا برايدن

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

نشكر كوباهيل CubaHeal والأطباء والممرضات والموظفين والباحثين – لقد منحتمونا الأمل.

تم تشخيص حالة أمي، جودي، على أنها مصابة بسرطان الرئة في 15 يوليو 2016. وكانت حالتها متدهورة للغاية بحيث لا يمكن لبشر أن يتحملها. وبعد الجراحة التي أجريت بها في 30 سبتمبر لإزالة الورم علمنا أن خلايا سرطان الرئة ليست صغيرة. وبدأنا في العلاج الكيماوي في أواخر نوفمبر. كان العلاج الكيماوي صعبًا للغاية على أمي، وقررت أنها لا يمكنها الاستمرار في تلقى العلاج. وأكد فحص الجسم الذي أجري في أواخر شهر ديسمبر أن السرطان قد انتشر حتى عظم الفخذ، وكانت أمي في المرحلة الرابعة من المرض. وعندما رفضت أمي تلقي المزيد من العلاج الكيماوي نصح أخصائي الأورام المعالج لها وأفاد أنها لن تعيش أكثر من عام. وقد أدي ذلك إلى كسر قلوبنا بالطبع. خضعت أمي للإشعاع على مفصل الفخذ لكنها رفضت تلقى العلاج الكيماوي مرة أخرى بسبب الآثار الجانبية المؤلمة. وكان أمامها مدة أقل من 12 شهرًا للعيش.

رفض أبي الاعتقاد بعدم وجود أي حلول أخرى – وأجري تحقيقًا موسعًا. وكان محظوظًا حيث عثر على مؤسسة كوباهيل CubaHeal. شعرنا بسعادة غامرة عندما علمنا أنها ستكون أحد المرشحين لتلقي لقاح CimeVax. سافرت أمي وأبي وأختي إلى لا براديرا، كوبا في شهر مارس 2017. وكانت تلك التجربة واحدة من أفضل التجارب في حياتهم. وكانوا يتعاملون معهم هناك كأسرة واحدة بمزيد من الحب والرعاية الحقيقية. قام فريق من الأطباء والممرضات والموظفين بالعناية بهم. تم إقامة العلاقات والروابط بسرعة. وبعد أسبوع من العلاج تم إرسالهم إلى المنزل مع لقاح CimeVax – واستمرت عملية العلاج.

في أواخر شهر سبتمبر خضعت أمي لفحص الرئة ومسح العظام. كانت أعصابنا في حالة تأهب قصوي بينما انتظرنا النتائج ببالغ القلق. كانت الدموع تتدفق منا عندما علمنا أن رئتيها صحية بالكامل وأن البقعة الموجودة في الفخذ أصغر وأن السرطان لم ينتشر في جسدها. أخبار مدهشة! تحديث: خضعت أمي لإجراء الأشعة السينية في الأسبوع الماضي ولا تزال رئتيها صحية بالكامل.

لقد منحتمونا الأمل والفرصة للاحتفال بالحياة! يحتاج المزيد من الناس إلى معرفة ما تقومون به – ينبغي علينا إبلاغ قصتكم بصوت أعلى! يمكنكم تغيير نتائج الأشخاص ومنح الأمل عندما يكون هناك القليل من الأشياء التي ينبغي القيام بها. إننا ممتنون للغاية لما تقومون به.

مع الشكر، عائلة برايدن

يورغن بازوريك

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

إنك تتمتع كمريض بالحصول على رعاية صحية مجانية والعديد من خيارات العلاج المختلفة المتاحة وظلت قرحة السكري التي أعاني منها تزداد في النمو. لقد قمت بزيارة كوبا عدة مرات من قبل وسمعت وبحثت عن عقار يسمي هيبربورت. ولم أجد هذا العقار في أي مكان إلا في كوبا. من خلال الصدفة بعد 32 شهرًا من البحث وجدت شركة يطلق عليها اسم كوباهيل CubaHeal في ماركهام.

قمت بالاتصال بهم وبعد أن قدمت سجل الوثائق والصور الخاصة به التي استغرقت أسبوعين وكنت في هافانا في طريقي إلى مستشفى سيركا غارسيا. منذ اللحظة التي خرجت فيها من السهول وحتي عودتي بعد 31 يومًا تلقيت معاملة احترافية ولطيفة بكل الطرق المتاحة. وتم تفسير خطط التسهيلات والعلاج لمعرفة ما هي الخطط المتاحة. الناس يعتنون ويهتمون بك بما يفوق توقعاتك لتجعلك تشعر بتحسن أفضل. وكان الأمر واضح أمامي لمعرفة إمكانيات وقدرات العلاجات المتاحة في كوبا. وأود بشدة أو أشجع الأشخاص المصابين بالأمراض للتواصل مع كوباهيل CubaHeal لتسهيل خطة العلاج الخاصة بك. حرج قرحة القدم قد أغلق تمامًا بسبب الإصابة أثناء لعب كرة البيسبول على الكاحل وسيتم شفائها خلال شهر. أنت مريض ويتم التعامل معك على هذا النحو. أنت لست مجرد رقم يتم معالجته. أنت هنا للشفاء، ويمكنني أن أضمن لك أنك إذا اتبعت خطة العلاج الخاصة بك سوف تصبح بصحة أفضل. يجب أن أتوجه بالشكر لجميع الموظفين العاملين هنا في كندا وكل شخص في هافانا. افتح عينك وقلبك أثناء تواجدك في هافانا وسوف تتعلم الكثير من الأمور.

مايلي بينس

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

لقد رافقت أختي مؤخرًا إلى كوبا لطلب الحصول على المساعدة الطبية. لقد قمنا بالاستعانة بخدمات كوبا هيل التي كانت أفضل قرار اتخذناه، ومنذ لحظة وصولنا إلى هافانا، تم استقبالنا ومعاملتنا بمثل هذا الحب والاحترام والود، وتمكننا من الاسترخاء بينما تولي الممثلين الكوبيين مسؤولية الحفاظ على حياتنا. وكان من الجيد أن أتواجد في بلد يتحدث الإسبانية دون الحاجة إلى القلق بشأن أي شيء آخر، وأود أن أشكر جميع العاملين في كوبا هيل على الاحترافية في التعامل مع شؤوننا الخاصة.

تواصل معنا
× تواصل معنا على الواتساب