fbpx

لماذا كوبا

لماذا كوبا: كوبا هي جنة استوائية تتغلغل فيها الشمس. تفخر كوبا بتقاليدها الثقافية والتاريخية والفنية الرائعة. كما تستضيف المراكز الرئيسية فيها مزيجًا رائعًا من الهندسة المعمارية القديمة والجديدة؛ في حين أن المناظر الطبيعية فيها غنية ومتنوعة من حيث الحياة النباتية والجبال الخضراء الرائعة والمورقة والينابيع المعدنية والطبية.

ينتمي شعب الجزيرة إلى جذورهم الإسبانية والأفريقية. كما أنهم مخلصون وودودون ومتواصلون ومتحمسون ومضيافون. من غير المألوف مقابلة أحد الكوبيين غير المتحضرين وممن لا يولعون بالمهرجانات والموسيقى وبالرقص على وجه التحديد. ولا يعني ذلك أن الكوبيين سطحيين أو متعجرفين، لكنهم عادة ما يواجهون الصعوبات في المواقف بالإيجابية. الشعب الكوبي وطني للغاية ويقدر كرامته وإنجازاته الاجتماعية. كوبا هي الأكبر من حيث المساحه في البحر الكريبي.

عادة ما يفتتن زوار كوبا بمياهها الزرقاء النظيفة والدافئة؛ والشواطئ العالمية والفنادق والفلل والمنتجعات الرائعة هذا بالاضافه للحياه الليلية الشيقة والمثيرة التي تضم الحانات والنوادي الرائعة والسواح الراغبين في الاستجمام الرومانسي.

بالإضافة إلى مناطق الجذب السياحي التقليدية، يمكن لعشاق الرياضة الاستمتاع بركوب الخيل والدراجات النارية والمشي لمسافات طويلة ورياضة التنس والرياضات المائية بما في ذلك الغوص الممتاز وصيد الأسماك في المياه المالحة وصيد الحيوانات.

ومن خلال شركتنا الشقيقة شركة ايكوكوبا برو EcoCuba Pro، يمكننا ترتيب جولات لا تنسى تشمل الشواطئ والرياضات المائية وصيد الأسماك وصيد الحيوانات وتناول الطعام ومشاهدة المعالم السياحية والرحلات الريفية التي تُعرفك بالناس والثقافات والعجائب البيئية في الجزيرة.

تواصل معنا
× تواصل معنا على الواتساب